آخر 10 مشاركات
خواطر (الكاتـب : بو الوليد - آخر مشاركة : بو الوليد - مشاركات : 126 - )           »          معرض الواحة للكِتاب (الكاتـب : شاعريه - آخر مشاركة : بو الوليد - مشاركات : 31 - )           »          العرب يرفضون لتوريث السلطة (الكاتـب : ama - آخر مشاركة : بو الوليد - مشاركات : 164 - )           »          الحب والغرام والعشق والهيام (الكاتـب : المحيط - آخر مشاركة : أسيرو - مشاركات : 13 - )           »          نـــــافذتي (الكاتـب : المتنبي - آخر مشاركة : ama - مشاركات : 535 - )           »          لقطات نادرة للكوكبة (الكاتـب : ama - آخر مشاركة : ama - مشاركات : 9 - )           »          الف الف مبرووك اطيابوووو (الكاتـب : ama - آخر مشاركة : أسيرو - مشاركات : 6 - )           »          مساحة للبوح (الكاتـب : alala77 - آخر مشاركة : ama - مشاركات : 55 - )           »          دوانيـــة المنتدي (الكاتـب : weld_q8 - آخر مشاركة : ســـــــراب - مشاركات : 1154 - )           »          ضيوف من الامارات (الكاتـب : المحيط - آخر مشاركة : محمد الهاشمي - مشاركات : 4 - )           »         

 ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~للإعلان لدينا~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

 ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~لوحة الشرف~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

المنتدى المميز

المشرف المميز

الموضوع المميز

العضو المميز

مجلس الواحة AMA شيف واحة الكويت اسيرو
 
 
العودة   منتديات واحة الكويت > المنتديات الترفيهيــة > منتدي الفنـون
 


معلومــات الموضــوع
روابـــط إضافيــة
عنوان الموضوع
فنانين رحلوا عن عالمنا ...
مشاركات
33
الموضوع التالي
الموضوع التالي
من يشاهد الموضوع
المشاهدات
9778
الموضوع السابق
الموضوع السابق
رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
 
قديم 05-07-2010, 10:02 AM   #1
ســـــــراب
مشرف
 
الصورة الرمزية ســـــــراب






ســـــــراب غير متواجد حالياً

افتراضي فنانين رحلوا عن عالمنا ...

هذا الموضوع سيكون للفنانين الذين رحلوا عن الساحه الفنية


الفنانة ربـــاب






أعلنت عائلة الفنانة رباب المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، صباح اليوم السبت الموافق 3 يوليو 2010 عن وفاتها رسمياً بعد أن قضت خمسة أيام من الصراع بين الحياة والموت، وتوفيت متأثرةً بالنزيف الداخلي في منطقة "الدماغ" اثر ارتفاع في ضغط الدم.

هذا وقد قضت الفنانة الراحلة خمسة ايام متتالية في غرفة العناية المشددة في مستشفى الزهراء في امارة الشارقة، بعد أن تم نقلها الى المستشفى إثر ألم شديد في الرأس، لتجري بعض الفحوصات الطبية اللازمة، قبل أن تدخل في حالة غيبوبة طويلة إمتدت لخمسة ايام متتالية توقف خلالها عمل الدماغ، ثم بدأت نبضات القلب بالإنخفاض، ليتوقف صباح يوم الجمعة ليتم إنعاشه من جديد من قبل الأطباء المعالجين والمتابعين لحالتها، ويعود للنبض من جديد، ولكنها محاولات لم تستمر طويلاً، حتى أعلن عن وفاتها رسمياً.

 

 

 

 

 

التوقيع :




•!¦[• انا قطــــــري ويحــق لي لآ تباهيـــت •]¦!•
    رد مع اقتباس
 
 
قديم 05-07-2010, 10:08 AM   #2
ســـــــراب
مشرف
 
الصورة الرمزية ســـــــراب






ســـــــراب غير متواجد حالياً

افتراضي



نظيم شعراوي








غيب الموت الفنان المصري نظيم شعراوى عن عمر يناهز 88 عاماً
في منزله إثر معاناة طويلة مع أمراض الشيخوخة. ويعد شعراوى
أشهر من قدم شخصية المسئول المهم في السينما المصرية نظراً
لملامحه وبنيته الجسدية التي أهلته لذلك وكان شريكاً في معظم
أعمال عادل إمام.

 

 

 

 

 

التوقيع :




•!¦[• انا قطــــــري ويحــق لي لآ تباهيـــت •]¦!•
    رد مع اقتباس
 
 
قديم 05-07-2010, 10:57 AM   #3
أطياب
ام رونـق
 
الصورة الرمزية أطياب






أطياب غير متواجد حالياً

افتراضي

اللهم يرحمهم ويتجاوز عنهم.


ضيفي لقائمة الفنانين اللي رحلوا عن الدنيا:

الفنانة السورية نبيلة النابلسي بتارخي 29.06 بعد معاناة مع المرض




الله يرحمها ويرحم موتى المسلمين.

 

 

 

 

 

التوقيع :


و غاب أبي .. و ما أبقى .. سوا ذكراه في وجعي
أحن له .. و أنعاهُ .. أما كنت المساءَ معي ...?!!?

مساء اليُتم يا أبتي .. تحن إليك ذاكرتي
فآتي قبرك الغالي .. لأجري دمع فاتحتي : (
آخر تعديل أطياب يوم 05-07-2010 في 11:03 AM.
    رد مع اقتباس
 
 
قديم 08-07-2010, 12:16 AM   #4
بنت AMA
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية بنت AMA





بنت AMA غير متواجد حالياً

افتراضي

حتى مايكل جاكسون مات

 

 

 

 

 

التوقيع :


عجبي لرجال تنمو أجسامهم وتصغر عقولهم !!!
    رد مع اقتباس
 
 
قديم 09-07-2010, 09:00 PM   #5
ama
مشرف
 
الصورة الرمزية ama






ama غير متواجد حالياً

افتراضي

لم تملك بيتًا وعاشت في الإيجار
الأيام الأخيرة من حياة الفنانة الراحلة رباب
على الرغم من التهميش الذي تعرَّضت له في آخر أيامها إلاَّ أنَّ أمل رباب في الحياة كان جمهورها
على الرغم من كل التجاهل الذي تعرضت له في السنوات الأخيرة من حياتها، وخصوصًا الأيام الأخيرة منها، الاّ أن الفنانة الراحلة رباب كان أملها في الحياة وداعمها المعنوي في تحركاتها، هو حب جمهورها لها ومطالبتها بالإستمرار وعدم اليأس، وحبها الكبير في تقديم المزيد من الفن الذي سيكتب تاريخها وسيبقى من بعد مماتها.

وعلى الرغم من عطاءاتها الفنية التي استمرت قرابة 29 عامًا، الاّ أنها لم تملك أي منزل خاص بها، وأمضت أيامها باحثة عن لقمة العيش، على الرغم من أنّها تقدم فنًّا، وهي المهنة التي أدرت أموالاً كبيرة على أهلها من المطربين والمغنيين، وعاشت أيامها الأخيرة تنتظر من يطرق بابها، يقفل أوقات التهميش والتجاهل التي تعيشها من قبل شركات الإنتاج الباحثة عن مواصفات معينة، وكانت دائمًا ما يثيرها عندما ترى بعض مطربات العري اللاتي يتقدمن وينجحن دون وجود الموهبة من عند رب العالمين.

أيامها الأخيرة
الأيام الأخيرة في حياة رباب كانت مليئة بالأحداث التي كانت إحدى أسباب تراكم المرض عليها، والذي كان آخرها عندما سحب منها غناء "تتر" إحدى المسلسل الرمضانية الخليجية، وإسناده الى مطربة أخرى، بعدما كانت تنتظر خروجها من المستشفى في شهر مايو الماضي لوضع صوتها على الأغنية.

هذا وقد عرض عليها غناء تتر مسلسل خليجي آخر، الا أن الموت سبقها ومنعها من وضع صوتها عليه، حيث كان مقرراً أن تضع صوتها في أحد ستوديوهات دبي عندما يصل منتج المسلسل وإنهاء عملية التوزيع الموسيقي له.

عندما ذهبت الى المستشفى لم يتم نقلها بحالة طارئة، لأنها بدأت الأزمة لديها من خلال ألم حاد في الرأس، نقلها شقيقها علي العمارة "أبو حسين" الى مستشفى الزهراء، وهناك ذهبت في غيبوبة الى أن فارقت الحياة.

آخر وقفاتها على المسرح كانت في الحفل الختامي لبرنامج "نجوم الخليج 5" وقدمت به أغنية جديدة من إنتاجها الخاص، وقبلها بأسبوعين خلال إحدى حلقات المسابقة عندما قدمت الأغنية "الدويتو" مع الفنان حاتم العراقي، وهي أغنية إجتماعية حوارية جاءت كلماتها من قبل الشاعر العراقي حامد الغرباوي ولحنها حاتم العراقي نفسه.

عاشت رباب خلال أيام الأخيرة وهي تعيش على أمل واحد، وهو زيارة دولة الكويت التي أقفلت أمامها وأمام كل "الوساطة" التي تدخلت من أجل عمل تصريح زيارة لها، الاً أنها الأمنة بقيت الى آخر رمق من حياتها وهي في محطة إنتظار، على الرغم من المحاولات المتكررة الكثيرة التي تم الحديث بها مع شخصيات مهمة وكبيرة بالحكومة الكويتية، حسب روايات بعض من حولها.

وكان آخر أعمال الراحلة رباب من الألبومات الفنية ألبوم "آخر قراري" الذي قامت فيه بغناء عدد من آخر أعمالها، والذي جاء من إنتاج روتانا التي إنفصلت عنهم بعد تهميشها المتعمد - حسب تصريحاتها الأخيرة بالبرامج التي حلت بها - ليكتب لها أن يكون آخر أعمالها المطروحة بالفعل.

رباب في أيامها الأخيرة لم تكن تخفي ضيقها ذرعًا بالعزلة الفنية والتجاهل الإعلامي والفني الذي تعيشه، وشبهت هذا التجاهل بأنه "سم بطيء يسري بهدوء قاتل في الجسد" وكانت تؤكد دائمًا أن عذاباتها ومعاناتها روحية أكثر منها جسدية.

حياتها (1955 – 2010)
ولدت الفنانة الراحلة رباب وأسمها الحقيقي "خيرة عمارة" في مدينة البصرة بالعراق العام 1955 ثم غادرت مع عائلتها وهي في عمر الستة أشهر إلى الكويت ونشأت وترعرعت فيها.

وفي العام 1977 تقدمت رباب إلى برنامج الموهوبين في تلفزيون الكويت ونجحت كأفضل صوت واعد وبعدها بعام دخلت كورال على مسرح التلفزيون الكويتي العام 1978 ونالت جائزة أفضل كورال لتشارك فنان العرب في حفلة على مسرح الكويت، ومع ذلك فقد كان ظهورها في الساحة الفنية صعبًا لأنه لم يكن للمطربات الخليجيات نصيبٌ في حصد النجومية ما عدا عتاب وابتسام لطفي وتوحة من السعودية، ممن كان لهن من سطوة في الغناء.

تعاملت رباب مع العديد من الشركات مثل شركة "بوزيد فون" ونجمة الفضة ويوسف حيدر الفنية واستقرت في شركة فنون الجزيرة وأنتجت لها الشركة أغلب ألبوماتها، قبل أن تغيب وترجع بألبوم "آخر قراري" مع شركة روتانا.

وكان مطلع الثمانينات الانطلاقة الحقيقية لشهرة رباب بعد أن قدمت ألبوم "اجرح" في العام "1980 لتستحوذ على الساحة وقتها وتنال شهرة كبيرة ومنافسة للفنانة الكويتية ليلى عبدالعزيز، وتقتحم الساحة بعد ذلك بألبوم "لا تنادي" و"رباب 1981" ثم الأغنية الرائعة "جبرني الشوق" في العام التالي.


تعاملت المطربة رباب مع العديد من الكتاب والملحنين المبدعين وعلى رأسهم الشعراء الأمير خالد الفيصل، الأمير بدر بن عبد المحسن، الشيخ فهد الأحمد، الشيخ محمد بن راشد المكتوم، فايق عبدالجليل، عبد اللطيف البناي، بدر بورسلي خليفة العبدالله الخليفة، الناصر، مبارك الحديبي.

ومن الملحنين قدمت مع الكويتي راشد الخضر أفضل الأغاني وكذلك مع الدكتور عبدالرب إدريس وطلال مداح وغنام الديكان وسليمان الملا وخالد الزايد وأنور عبدالله وعارف الزياني.

هذا وكانت قد كرّمت خلال مسيرتها في مناسبات عديدة منها التكريم في القاهرة "1985"، وفي قرطاج "1986"، وفي البحرين" 2003"، وقطر" 2002"، كما شغلت عضوية التحكيم في مسابقات "نجوم الخليج 5" الغنائية، وتم تكريمها في نهاية المسابقة ضمن الأسماء المكرمة وقتها.

 

 

 

 

 

التوقيع :


    رد مع اقتباس
 
 
قديم 09-07-2010, 10:27 PM   #6
أطياب
ام رونـق
 
الصورة الرمزية أطياب






أطياب غير متواجد حالياً

افتراضي


امس توفي في حادث سير نجم ستار اكاديمي 7 رامي الشمالي
كان بزيارة لمصر يزور اصدقائه وكان معاه بالسياره صديقة بستار اكاديمي بالسياره واختل تاير السيارة واصدموا بسيارة ثانيه عالكوبري


حدي مدي متأثرة من وفاة هالشخص لاني كنت متابعة لمدة 4 شهور برنامج ستار اكاديمي
صدمة لما تعرف شخص عن قرب وتتفاجأ بوفاته


ياليت تشوفون تقرير وفاته

http://www.youtube.com/watch?v=9B2gddr6O3M



في شي يصدم !

رامي كانت تجيه واييد احلام انه يسوي حادث ويموت
وبهالريبورت كان يحكي في حصة التمثيل عن هالحلم
من جد مؤثر
حلمه بالظبط تحقق

الله يرحمه ويغفر له ويرحم الاشخاص الاثنين اللي توفوا معاه بالحادث
ويقوم محمد شكري بالسلامه

 

 

 

 

 

التوقيع :


و غاب أبي .. و ما أبقى .. سوا ذكراه في وجعي
أحن له .. و أنعاهُ .. أما كنت المساءَ معي ...?!!?

مساء اليُتم يا أبتي .. تحن إليك ذاكرتي
فآتي قبرك الغالي .. لأجري دمع فاتحتي : (
    رد مع اقتباس
 
 
قديم 09-07-2010, 10:56 PM   #7
ســـــــراب
مشرف
 
الصورة الرمزية ســـــــراب






ســـــــراب غير متواجد حالياً

افتراضي

رباب من الاصوات الي كنت احبها ولازلت خصوصا ايام الثمانينات
خصوصا اغنيه ارجوك ارجوك ،، وحاسب الوقت .. والكثير


طيبوه

الله يرحمه اول مره اشوفه لاني ما تابعت بس فعلا مؤلم انه كان يشوف موته
والامر يتحقق بعد كم شهر الله يصبر اهله

 

 

 

 

 

التوقيع :




•!¦[• انا قطــــــري ويحــق لي لآ تباهيـــت •]¦!•
    رد مع اقتباس
 
 
قديم 10-07-2010, 06:23 AM   #8
واحد يفكر
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية واحد يفكر






واحد يفكر غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يرحمهم

اطياب
عشان كذا مو كويس ان الواحد يبوح بالحلم السيء

 

 

 

 

 

التوقيع :
ما عادت الأيام بيضاء تسرني *** ولا عاد يعنيني سوادها


اللهم اني آمنت برأس الأمر واجتنبت الكبائر فاغفرلي ما بين هذا وذاك.
    رد مع اقتباس
 
 
قديم 13-07-2010, 04:51 PM   #9
بنت AMA
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية بنت AMA





بنت AMA غير متواجد حالياً

افتراضي

ماأعرفه بس الله يرحمنا جميعا

واحد يفكر
كلامك صح حتى ابوي كله يقولنا اذا حلمتو حلم مو حلو لا تقولون حق احد
واذا كلش كلش قوله حق الحمام ( عزكم الله ) عاد تلقاني مره اقوله حق الحنفيه ومره البانيو ومره المغسله كل مره شي

 

 

 

 

 

التوقيع :


عجبي لرجال تنمو أجسامهم وتصغر عقولهم !!!
    رد مع اقتباس
 
 
قديم 13-07-2010, 06:16 PM   #10
أطياب
ام رونـق
 
الصورة الرمزية أطياب






أطياب غير متواجد حالياً

افتراضي


سراب

سفالة موته والحلم تبعه وصور عزاه وصور امه واهيه حاضنه صورته أثرت علي كثير هاليومين الي فاتوا ! من جد حاسه الامر غريب ! مصدومه من وفاته يمكن لاني كنت متابعته 24/24 بالبرنامج فصرت جني اعرفه عدل ! والواحد لما يعرف شخص ويسمع عنه توفي يتأثر وينصدم

تدرين ان حلمه تحقق بالظبط !! نفس التفاصيل !!! بالظبط !! سبحان الله !!

بالنسبة لي فعلاً هالرامي هالانسان الطيب اللبناني المسيحي موتته أثرت فيني وعطتني موعظة
الله يغفر للمسلمين ويحسن خواتمنا !


واحد يفكر

صح عليك
امي ذبحتها احد يحكي عن احلامه السيئة !
تدري انها شينه وقد تتحقق !
الحين بس صدقت كلامها وأيقنت حقيقته !!


بنت ama

هههههههه وااااي اول مره اشوف احد يشارك امي نفس الخرافه
امي تقولنا نفس الشي ! اننا نروح الحمام وانتوا بكرامه نحكي الحلم عند الماي الجاري يعني الحنفيه تكون مبطله وتطلع ماي) ونقعد نقول الحلم
كنت اقول ياكثر خرافاتج يا امي ! وش هالخرابيط !
بس شكلي بصدقها عقب هالعمر وعقب هالحادث الشنيع !! : //

 

 

 

 

 

التوقيع :


و غاب أبي .. و ما أبقى .. سوا ذكراه في وجعي
أحن له .. و أنعاهُ .. أما كنت المساءَ معي ...?!!?

مساء اليُتم يا أبتي .. تحن إليك ذاكرتي
فآتي قبرك الغالي .. لأجري دمع فاتحتي : (
    رد مع اقتباس
 
رد


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن: 12:39 AM

  الاتصال بنا
 

 Powered by  vBulletin 3.6.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.


امتدادات الصور التي يمكن تحميلها: jpg jpeg gif bmp png

اكبر حجم لتحميل الصور: 1MB